منتديات الوسمي

كل شى محفوظ
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اصداقه (ملا حضه) (للبنات فقط)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
?????? ?
زائر



مُساهمةموضوع: اصداقه (ملا حضه) (للبنات فقط)   الأربعاء أغسطس 11, 2010 1:56 pm

اسلا م عليكم اليوم بتكلم عن الصداقه الصداقه شي مهم واذا خانتك على طول تنفصلين ولا تكلمج ولا تكلمينها اذا سامحتيها اكيد راح اتعودها ومثل ما قال المثل ابو طبيع مايوز من طبعه انا اقولكم لاني جربت وبقول لكم شي مهم لاتصاحبين الفاسدين ومعه السلا مه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
((A))
زائر



مُساهمةموضوع: صداقة طول الحياة   السبت أغسطس 21, 2010 8:28 pm

أشكرك اختي ع التنبية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
??????
زائر



مُساهمةموضوع: يسلمووووووووو   الثلاثاء أكتوبر 12, 2010 6:24 am

يسلموووووووووووووووو

الموضوع رااااااااااااااائع Wink
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????????
زائر



مُساهمةموضوع: وجووودك مهم بحياااتي soso   الخميس أكتوبر 28, 2010 11:07 pm

 Smile  Smile  Smile  Smile  Smile  الصداااااااقه مهمه باالحياااااااااااااااااة اساس الحيااااة انا افضل الصداااقه ع الحب  Smile   Very Happy  Very Happy  Very Happy 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عشوقة الوسمي

avatar

المساهمات : 5
تاريخ التسجيل : 02/06/2011
العمر : 21
الموقع : الكويت

مُساهمةموضوع: رد: اصداقه (ملا حضه) (للبنات فقط)   الخميس يونيو 02, 2011 8:21 pm

شكرا على الموضوع والنصيحه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عااشقة الوسمـــي

avatar

المساهمات : 17
تاريخ التسجيل : 17/08/2011
العمر : 19

مُساهمةموضوع: مشكووووووووووووره أختي ع الموضوع   السبت أغسطس 20, 2011 4:56 am

مشكووووره والله ما قصرتي واتمنى المزيد من التفوق والرقي....ربي يوفققكــ يا الغاااليه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عااشقة الوسمـــي

avatar

المساهمات : 17
تاريخ التسجيل : 17/08/2011
العمر : 19

مُساهمةموضوع: أريد ترحيب   السبت أغسطس 20, 2011 5:00 am

هلااااااااااااا
أنا مشتركه جديده أريد منكم ترحيب حاااار جداا جداااا...

وارجوووو ان تقبلوني صديقه لكم.....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
موتي ولا دمعة امي



المساهمات : 1
تاريخ التسجيل : 19/11/2011

مُساهمةموضوع: رد: اصداقه (ملا حضه) (للبنات فقط)   السبت نوفمبر 19, 2011 9:43 am

هااااااااااااااااااااااااااي
صــــــــــــــــــــــــــــــبايا
عندي خبرا عاجل من احلى خبر من تريده تسمعه
No I love you cheers
انا صديقه جديده
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
لاتغرك الضحكه

avatar

المساهمات : 325
تاريخ التسجيل : 17/09/2010

مُساهمةموضوع: رد: اصداقه (ملا حضه) (للبنات فقط)   السبت ديسمبر 17, 2011 9:48 pm

cheers منورين king
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اصداقه (ملا حضه) (للبنات فقط)
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الوسمي :: منتدي الترحيب والتهانى-
انتقل الى: